الاسم | الزيارات
297
لماذا فقط في العالم العربي يبعث المرؤوسون رسائل تهنئة في المناسبات الوطنية الى رؤسائهم؟ بل لماذا يبعثونها أصلا في ظل خيباتهم الأخلاقية والوطنية وانعدام الإنجازات واستمرار النزيف والدمار! >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
17:25 2026/06/26