الاسم | الزيارات
297
واقسم بالله ان قناة الجزيره والاخوان وكل بتاع الربيع العربي اصبحوا مفلسين وساقطين الى درجة الاشفاق.. مجمعين لهم شويه ناس في زقاق بحي من احياء الجيزه اسمه الوراق وعاملينها ثوره ومظاهرات مليونيه. افلاس. >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 4 ساعة و 2 دقيقة