الاسم | الزيارات
297
ابشع استغلال للانسان من أخيه الانسان هو الاستغلال باسم الدين..لذا يجب محاربة الدجالين.. في كل الأديان جيفارا ...الذي حارب كل أشكال الظلم والاستغلال والاستعمار https://twitter.com/1F2Pa/status/1182010730628943872 >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
17:25 2026/06/26