الاسم | الزيارات
297
وصلتني رسالة مؤلمة من مواطن نازح من ذوباب، وتساءل لماذا لم تسمح الإمارات لمواطني المنطقة بالعودة إلى منازلهم منذ 8 أكتوبر 2015. هل حررت الإمارات ذوباب أم سيطرت عليها ورمت الناس في مخيمات >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 3 ساعة و 34 دقيقة