الاسم | الزيارات
297
نسينا كيف كان الوضع الطبيعي.. ذكرونا..! *استدراك..ان كان لابد من العودة للماضي،فلتكن عودة إلى ما قبل 10الف سنة..هذا هو الوضع اليمني الطبيعي، فنحن البلد الوحيد أن رجعنا إلى الخلف تقدمنا. اما ان يكون الطموح >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
17:25 2026/06/26