الاسم | الزيارات
297
بدلا من لوم هنية ورجال المقاومة الفلسطينية،بسبب حزنهم على قاسم سليماني،ادعموهم ماذا فعل العرب لفلسطين،الم يفتحوا قنواتهم للمحللين الإسرائيليين، وقصورهم لنتياهو ورجال الموساد،ألم يطبعوا سرا >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 23 ساعة و 42 دقيقة