الاسم | الزيارات
297
OMV الشركة الوحيدة التي استطاعت استئناف النفط من شبوة.. لماذا هي الشركة الوحيدة التي استطاعت ذلك.. لأنها لها ملكية إماراتية فقط!!! https://twitter.com/alobaly/status/979001921733144576 >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 3 ساعة و 41 دقيقة