الاسم | الزيارات
297
ذهبت يا أنصاري الى بروكسيل لتعلم الاوروبين كيف يتعاملوا مع أودغان ولم تتجرأ أن تكتب كلمة حق عن الإختراق التركي الإخونجي في حكومة الشرعية وزيارة وزراء ووجود قيادات إصلاحية هناك فيما تنفث حقد غير مبرر >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 23 ساعة و 54 دقيقة