الاسم | الزيارات
297
يقول عبدالملك العجري إنه لا يحق لمن يكون طرفاً في الحرب أنيرعى المصالحة.طبعاً هو يقصد ما ذُكر عن دعوة سعودية لليمنيين للحوار. طيب،ياخبير،كيف تفسر دعوتكم للمصالحة وسط تصعيدكم في نهم والجوف وصرواح؟! أعيد >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 23 ساعة و 46 دقيقة