الاسم | الزيارات
297
ترى، لو كان المرحوم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان-الذي كان يفاخر باليمن-حياً، هل كان الفريق ضاحي خلفان سيكتب تغريداته المسيئة عن اليمن واليمنيين؟ >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 23 ساعة و 30 دقيقة