الاسم | الزيارات
297
نبيل العبسي أصيب بالملاريا في عدن، ذهب لمستشفى الريادة، ثم عدن الألماني وقالوا إن لديه حمى الضنك. خلال 7 أيام قبل وفاته،انتقل إلى م النقيب فأخرجه الأطباء بحجةكورونا. تم التواصل مع منظمة الصحة وفحص طبيب >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
17:25 2026/06/26