الاسم | الزيارات
297
في الحقيقة الحياة مش حلوة..الحياة بشعة ليست عادلة ولامثالية،ستشعر بالظلم بالالم وبالوحدة.هذه هي الحياة.وهذا ليس مبرراً لتحبط بالعكس..هذا مبرر للاستمرار،فالحياة تحدي الأقوياء، وهي تحب من يهزمها، ويصر >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 22 ساعة و 3 دقيقة