الاسم | الزيارات
297
..عبرت الشط على مودك.. .. وخليتك على راسي.. كاظم_الساهر كنت أسمعها في بداية التسعينات وأنا في محلي التجاري في مدينة ذمار، أغاني تلك المرحلة لم تفارق ذهني حتى اللحظة. https://t.co/ffJVcCOgAf >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
17:25 2026/06/26