الاسم | الزيارات
297
العرب لا يعادون ايران،وليسوا ضد التوسع التركي،ولامطبعين مع اسرائيل.العرب ببساطة ليس لديهم رؤوية ولا قرار فمن يعادي ويرفض،ويطبع،ويتحالف..لديه قرار يضع خطة ومشروع ويعرف ماذا يريد،فلا عدوات وصداقات >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 15 ساعة و 23 دقيقة