الاسم | الزيارات
297
المريخ إماراتي.. وانتم حانبين بسقطرى ???? هذا وهو كله صناعة وتقنية يابانية، يعني لو صنعوه في أبوظبي بيقولوا الكون كله إماراتي.. ربنا ستر >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
17:25 2026/06/26