الاسم | الزيارات
295
RT @NajahWakim: للذين استنكروا تهكمي على حكام الإمارات. هل استنكرتم إقدام هؤلاء على التطبيع مع العدو الصهيوني؟ هل استنكرتم إعتقال العمال اللبنانيين على الهوية هناك، وطردهم وأكل حقوقهم؟ هل استنكرتم حربهم >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 3 ساعة و 16 دقيقة