الاسم | الزيارات
295
RT @mshinqiti: فرحتُ كثيرا بمتابعة صلاة العيد اليوم من المسجد_الحرام، وحزنتُ كثيرا أن الخطبة مشحونة بالتملق لسلمان وابنه، والدعاء لهما بالنصر على الأشرار والفجار! وللجيش السعودي على حدود اليمن، مع نسيان >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
16:15 2026/06/20