الاسم | الزيارات
295
شو صعب الشعور انه أهالي المفقودين بينشرو صورهم ليسمعوا خبر عنهم شو صعب شعور الخوف شو صعب شعور أهالي المتوفيين شو صعب شعور الي شهدوا الانفجار والجرحى . شو صعبة هالأيام الي بنمر فيها ???? لبنان الأردن >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
16:15 2026/06/20