الاسم | الزيارات
296
ولا بد لليل ان ينجلي.. بداناها في صنعاء قبل سنوات ولم نفترق من حينها..عندما يكون لديك صديق يشاركك كل شيء الفرح والحزن والسلم والحرب والجبهه والوجع والابتسامه. @alaseel_alsadeq >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 8 ساعة و 56 دقيقة