الاسم | الزيارات
297
لماذا نبكي على الجمهورية، مش مهم ولو ضاعت وضيعها ثوار الغفلة من الإخونج وشركاءهم، يكفينا أننا قد فقدنا جمهورية وكسبنا رشيدة وتوكل وحياة وجوقة من الناشطات واشباههن !! سابر >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
أحمد علاو
قبل 2 ساعة و 35 دقيقة