الاسم | الزيارات
297
الحمد لله اننا من بلد فشل بتبجيل قادته.. زعمائه..ورؤسائه فانتقدهم ثم قتلهم..وابتز الاخرين بهم..اعتقد ان اليمني اكبر من ان يبجل قائد.فاكبر حالات التبجيل او التملق السياسي يقول فخامة الاخالرئيس او الزعيم >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
17:25 2026/06/26