الاسم | الزيارات
297
لاحرب في سقطرى، لاحوثيين في سقطرى، لا (إخوان) في سقطرى، لاقاعدة في سقطرى .. لاشيء يستحق كل هذا الجنون العسكري الإماراتي.. لماذا كل تلك الدبابات والمصفحات؟ لمن لايعرف.. خلال نصف قرن (على الأقل) لم تحدث أي >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 3 ساعة و 5 دقيقة