الاسم | الزيارات
297
الاعلام التركي محتشد يتكلم عن احتلال الامارات لسقطرى.. مع انه ماهيشعفرين السورية ، وسقطرى كانت وستبقى سقطرية اولا وأخيرا. لا احتلال اماراتي ولا تركي. ايش مفروض نخرج نطالب بالاحتلال العثماني؟ قصدي الفتح >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 23 ساعة و 21 دقيقة