الاسم | الزيارات
297
ومش بعيد يرجعوا يقولو انتم يا عفافييش سلمتوا اليمن للأمارات مثلما رجعوا يقولو انتم ياعفافيش سلمتوا صنعاء للحوثيين. اتوقعوا اي شي اصلا بنعيش كل شي عكس زمن اغبر ابن كلب. >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 4 ساعة و 55 دقيقة