الاسم | الزيارات
297
هل هناك أجمل من أن نلتقي ونتوحد ؟! وهل هناك اصلا من يمنعنا على ان نكون يدا واحدة من أجل حقنا في استعادة وطننا المسلوب ؟ وهل في ذلك اي خطأ أو تجني على أحد أو اي طرف أو حتى دولة ؟ نحن دعاة حق ..وغيرنا دعاة >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
17:25 2026/06/26