الاسم | الزيارات
297
أعلن وزير الغابات التركي أن اردوغان أجل ملء السد الذي دشن هذا الشهر .. إلى شهر يوليو ..لتحصل العراق على جزء من مياه نهر دجلة أليس هذا كرم فائض يا أمة العرب يستحق أصحاب سد أليسو الشكر عليه وكما يقول >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
أحمد علاو
قبل 1 ساعة و 29 دقيقة