الاسم | الزيارات
297
في 2010 غنت نانسي عجرم مع كنعان الأغنية الشهيرة Give me freedom وكانت أيقونة عربية لمونديال جنوب أفريقيا. كانت الجزائر يومها الممثل الوحيد للعرب. اليوم لدينا أربع فرق عربية ولا يوجد أغنية واحدة تنطبع في ذاكرتنا >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 1 ساعة و 59 دقيقة