الاسم | الزيارات
297
سقطرى.. ▪️ القوات السعودية تخلي مقر قيادتها الواقع في مبنى هيئة حماية البيئة بمدينة حديبو عاصمة الأرخبيل. ▪️ بحسب مصدر محلي، فان القوات السعودية استكملت اليوم سحب معداتها العسكرية من مقر القيادة >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
17:25 2026/06/26