الاسم | الزيارات
297
يحيى الراعي في جلسة لم يتم بثها اليوم: قالوا المعلم ما بيلقي حق المواصلات.فعلنا صندوق للتربية والتعليم على شأن المعلم.فرّحنا وزير التربية أنه بيصرف 30 ألف لكل معلم شهرياً.صرف الشهر الأول ولاذلحين لنا >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
17:25 2026/06/26