الاسم | الزيارات
297
نبيل اليمني: ذلحين الناس الذي معاهم ارصدة في البنوك واودعوها مقابل عائد سنوي من الارباح.. يكتفو بالأجر والثواب بس . ولا كيف؟! >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 18 ساعة و 40 دقيقة