الاسم | الزيارات
297
حينما أسمع عما يسمى ب جهود الإغاثة اشعر ان الشعب على كثرة ،وحجم هذه الجهود قد اصيب ب التخمة وأن فرق الإغاثة تواجه صعوبات جمة في عدم قدرتها على إيجاد محتاجين !! بصراحة هذا الموضوع لم اعد افهم كيف يدار وكيف >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 28 دقيقة