الاسم | الزيارات
297
أنا والسندباد ومقهى لندني محمد جميح عاد السندباد إلى لندن، طاف البحور السبعة وعاد. اتصل، قال: أنا هنا. قلت: هي القهوة إذن. وتواعدنا إلى المقهى ذاته. يحب اليمنيون الذهاب إلى المقاهي في بلدان المهجر- بحثاً >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
17:25 2026/06/26