الاسم | الزيارات
297
وأدير طرفي أينما يممت لكن لا أراك درب الضياع يهدني وخطاي تاهت عن خطاك في كل زاوية افتش عنك ..كيف تركتني ؟ او لست تدري .. أن صدري يتنفس من هواك ماذا تبقى ؟ عد .... غيابك هدني .أحيا كطيرٌ تائهٌ بالغيم لا واديك >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
قبل 17 ساعة و 33 دقيقة