الاسم | الزيارات
297
أيش حصل للمسؤولين كلهم يتكلموا كمحللين وناشطين.. الصباح بن دغر والآن علي محسن.. ياجماعة حد يعمل لهم إعادة تشغيل والا حتى إعادة ضبط المصنع !!! https://twitter.com/alimohsnalahmar/status/1048624150707888131 >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
17:25 2026/06/26