الاسم | الزيارات
297
هذا ليس سعيا ل الإنفصال ... وإنما نضالا من أجل فك الارتباط من وحدة دخلنا فيها كدولة مستقلة كاملة السيادة . هو بعون الله استقلال ثاني من احتلال ثاني، ثرنا على الأول في أكتوبر وموعدنا ايضا مع الثاني في >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
17:25 2026/06/26