الاسم | الزيارات
297
إسرائيل تبلغ محطة الاقصى التابعة لحماس في غزة ..انه سيتم قصف المبنى، ليتم الاخلاء قبل القصف. نتمنى فقط من بلد الحرمين ان تتحلى بربع اخلاق الحرب بعدم استهداف المدنيين .. او على الاقل تقتدي بالعدو >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 3 ساعة و 34 دقيقة