الاسم | الزيارات
297
انت من تحرك قطع الشطرنج لست بيدقا،انت المسؤول عن خطوتك باتجاه الهدف.قد تصارع فارسا..وقد يكون مجرد جندي غبي وقف في طريقك كالابله فقط ليوقفك..وهو لا يعلم لماذا فقط لان صاحبه سحبه من مكانه وغرزه في المربع >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 3 ساعة و 18 دقيقة