الاسم | الزيارات
297
يا جماعة..إحنا لم نخسر امام ايران نحن تساوينا مع ايران،البلد القوي،المستقر. نحن اليمن.. في اقسى ظرف.. نتساوى ونتأهل مع أقوى، أغنى دول المنطقة ..ايران السعودية ، الإمارات.. فكيف.. لو كنا في اقوى حالاتنا... >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 1 ساعة و 48 دقيقة