الاسم | الزيارات
297
بعد الحرب على اليمن اعلن عادل الجبير مارس 2015 السعودية ستسعى لحيازة سلاح نووي. وهي منذ السبعينات تعد لذلك،بدعم المشروع الباكستاني،العراقي،شراء صواريخ برؤوس نووية،واخرها اتفاق بين ولي العهد وبوتين هي >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 3 ساعة و 20 دقيقة