الاسم | الزيارات
297
لو عاد بي الزمن لما طالبت باسقاط النظام؛ ولطالبت بإصلاحه مهما كلفنا ذلك من وقت.. فما حدث لليمن نتيجة فبراير -بغض النظر عن النوايا الطيبة للكثير ممن خرجوا- كارثي ونحتاج لعقود لنستعيد أوضاع ما قبل فبراير >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 1 ساعة و 33 دقيقة