الاسم | الزيارات
297
قال محمد الربع مستعطفاً عقول البسطاء والمغفلين عند إعلانه وقف برنامج (عاكس خط): لم نكن حياديين نعم.. كنا منحازين لمن نرى أنهم ظُلِموا ومن حقنا إيصال صوتهم. لا أدري هل علي محسن الأحمر وحميد الأحمر واليدومي >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
17:25 2026/06/26