الاسم | الزيارات
297
تركت استخدام اي فون قبل 3 أعوام..بعد ان تدرجت باستخدامه خلال 8 سنوات وبدات باستخدام اجهزة الاندرويد..التي لا تقل جودة ومواصفات لم اتحمس لهواوي الصيني لكنه الأن سيكون اختياري..بعد اعلان مقاطعة تطبيقات >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
17:25 2026/06/26