الاسم | الزيارات
297
يقول عبدالباري عطوان إن من حق الإيرانيين أن يكرهوا العرب، لأن العرب احتلوا إيران! ولكنه يتساءل باستنكار: لماذا يكره العرب إيران؟! من يبلغه أنه من العيب على مثله أن يسأل ملايين المشردين السوريين >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
17:25 2026/06/26