الاسم | الزيارات
297
والله عيب نطلع على القنوات العالمية نحلل وضعنا المحلي فنجد انه ليس لدينا الا صراع لدول على ارضنا وعلى أنفسنا كلهم حلفاء لدول لها مطامع..امارات سعودية ايران موزمبيق،كيف تلومهم ونحن نفخر بتحالفنا على >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
المكارح
17:25 2026/06/26