الاسم | الزيارات
297
إذا خسرنا الحربَ لا غرابهْ لأننا ندخُلها بكلِّ ما يمتلكُ الشرقيُّ من مواهبِ الخطابهْ بالعنترياتِ التي ما قتلت ذبابهْ لأننا ندخلها بمنطقِ الطبلةِ والربابهْ ____ نزار قباني هوامش على دفاتر >>

الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعات
عبد القادر قوزع
قبل 5 ساعة و 39 دقيقة